شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن الوكيل الحصري والمعتمد في دولة الكويت والشرق الاوسط لأكبر المصانع العالمية , تعد شركتنا الأولى في الكويت والرائدة في بيع وتجارة اجهزة الكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفية والكهوف والانفاق والسراديب تحت سطح الارض

TELE :

بلاك هوك


تكنولوجيا النبض التعريفي للتنقيب عن الذهب
إن البلاك هوك كاشف المعادن فعال للغاية الذي يمكن المستخدم لتحديد موقع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة مع السهولة القصوى في البحث أعمق من الأجهزة المنافسة له .. تم تصميمه خصيصا لصائدي الكنوز والمنقبين عن الذهب. التوازن الأرضي لهذا الكاشف عن المعادن يعمل بنظام شبه اوتوماتيكي لزيادة السهولة للمستخدم.

واحدة من ميزات هذا الكاشف عن المعادن (النبض التعريفي ) هي أنه يمكن استخدامه في جميع التضاريس، ولا يستجيب لتمعدن الحديد أو الرمال السوداء. كاشف المعادن عالي القدرة يستطيع العثور على شذرات الذهب وصولا الى أكثر من 45 سم (18 “) عمق والأجسام الكبيرة من المعادن الثمينة مثل صناديق الكنوز حتى عمق 8 أمتار.


إن البلاك هوك كاشف المعادن يوفر الإعدادات الفردية لتحسين النتائج الخاصة بك وضبط أداء أجهزة للكشف عن التربة المحلية. لذلك يمكن استخدام بلاك هوك في تضاريس مختلفة جدا مثل التربة الصخرية والتربة عالية التمعدن، والصحراء والشواطئ، والصلصال، والمناطق الجبلية، المناطق النائية والادغال.

مع قوة 600 ميغاهرتز لمعالج الجهاز المجهز جيدا للباحثين عن الكنوز والمنقبين عن الذهب لايجاد الأجسام المعدنية بسرعة مثل

الكنوز المدفونة

القطع الأثرية لساحات المعارك

شذرات الذهب

مجوهرات الذهب والفضة (الخواتم والنقود المعدنية والقلائد والأساور)

الذهب الخام الطبيعي والفضة في باطن الأرض والخامات الثمينة الأخرى



إن البلاك هوك كاشف المعادن يأتي مع الميزات التالية

المعالج سريع بقوة 600 ميغاهيرتز

قمنا بزيادة عمق وتمييز المعادن عن طريق تطوير التكنولوجيا الحديثة المدمجة ما بين الطبق الفردي ( النبض التعريفي ) وبين الحساس SCMI

البرمجة المتقدمة جعلت هذا الجهاز سهلا جدا في التشغيل-

إمكانية البحث في الليل عن طريق شاشة إضاءة خلفية والمصباح المثبت بضوء LED

التمييز من المعادن الثمينة / غير الثمينة

سماعات ستيريو لاسلكية لكشف المعادن بدون صوت

ضبط متنوع لتحسين أداء الكاشف للتربة المحلية الخاصة بك

بطارية خارجية قوية لوقت أطول في التشغيل

اكتشاف الأهداف الصغيرة جدا مثل الشذرات، والنقود المعدنية والمجوهرات مع طبق البحث الاختياري 16 سم

طبق البحث 150 سم يستطيع البحث حتى عمق 8 أمتار لاكتشاف الأجسام المعدنية المدفونة والكنوز

شاحن السيارة 12 V الاختياري


إن بلاك هوك كاشف المعادن الجديد ليس فقط قادر على الكشف عن القطع النقدية، الخواتم والمجوهرات ولكن أيضا مناسب تماما للكشف عن شذرات الذهب والذهب الخام المترسب. تم تحسين طبق البحث 16 سم (6 “) لتحديد أصغر الأهداف في اصعب من التضاريس.

النسخة الأساسية (Basic kit) لكاشف المعادن بلاك هوك تتضمن طبق البحث 36 سم ، ويتوفر ايضا نوعان من طبق البحث كاختيار إضافي للجهاز وهما : طبق بحث عميق 150 × 150 سم (60 × 60 “) و طبق البحث 16 سم (6″)