شركة العريمان التجارية الوكيل الحصري والمعتمد في دولة الكويت والشرق الاوسط لأكبر المصانع العالمية , تعد شركتنا الأولى في الكويت والرائدة في بيع وتجارة اجهزة الكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفية والكهوف والانفاق والسراديب تحت سطح الارض

TELE :

جيبارد جي بي ار


Gepard GPR هو رادار اختراق الأرض الحديث للكشف عن الأجسام والهياكل تحت الأرض مثل خطوط الأنابيب، التجاويف ، والأنفاق، و الأساسات وما شابه ذلك.

رادار اختراق الأرض هذا يستخدم نظام انتقال دون رادع مع حساسات تلسكوبية لاختراق ما يصل إلى أقصى عمق 40 مترا. و Gepard GPR خفيف الوزن جدا، مرن ومدمج مع الرادار الأرضي الذي يمكن تشغيلها من قبل مستخدم واحد بسهولة.

الرادار (كاشف الراديو والرنين) يرسل إشارات كهرومغناطيسية في نطاق 60 ميغاهيرتز إلى 300 ميغاهيرتز في الأرض وتنتظر الصدى أو انعكاس الاشارة للكشف عن الحالات الشاذة المخفية كما يلي:

خطوط الأنابيب المدفونة، القنوات والكابل
الجدران تحت الأرض، والطوابق السفلية والكونكريت المدعم
الآبار المردومة والمعارض والخنادق والمخابئ
مستوى المياه الجوفية والأنهار والمياه الجوفية
الأنفاق السرية والمخابىء والملاجئ
التجاويف المخفية ،القبور والمقابر
خزانات الصرف الصحي، وصناديق التوزيع وأنابيب الصرف الصحي
الكنوز المدفونة ، والتماثيل والمخابئ

العديد من التعديلات التلقائي مدعمة لتحسين مسح الأرض على أنواع معينة التربة. المشغل يحتاج فقط إلى ضبط واحدة من مستوى عمق 16 لبدء مسح الأرض.


يتم نقل بيانات المسح الأرضي لGepard رادار الاختراق الأرضي مباشرة إلى جهاز كمبيوتر لوحي بنظام الاندرويد . تطبيق نظام الاندرويد يتلقى بيانات المسح الضوئي عن طريق البلوتوث ويعرضها فورا على الشاشة.

تطبيق الاندرويد هو دمج إشارة GPS لخرائط جوجل ويدعم التصفية التلقائي. بلإضافة إلى ذلك المشغل قادر على إدخال ملاحظات محددة للتذكير في وقت لاحق عن تفاصيل المسح المحددة. بالإضافة إلى ذلك، قدرات التصفية التلقائية هي مفيدة لتحسين نتائج المسح في الميدان الخاص بك والعثور على الهياكل المخفية والأجسام المدفونة بسهولة أكبر.

quality