تعريف بالشركة

شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن لاجهزة كشف المعادن .. نحن شركة كويتية الأصل بدأنا وتأسسنا بالعمل في مجالات عديده للتكنولوجيا المتطوره والاجهزه الرقميه واجهزة الانشاء والبناء واجهزة المراقبه واجهزة التحكم عن بعد . بدانا كموزعين ووكلاء لأكبر الشركات الأمريكية والاوروبيه المتخصصة في هذه المجالات , ومضينا ساعيين وراء التطوير والوصول إلى الأفضل بتجاربنا المتعددة.

شركة العريمان

الرائده في بيع اجهزة الكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفيه والكهوف والانفاق في باطن الارض وتقع شركتنا في واحدة من دول العالم الأكثر أهمية (الكويـــــت) حيث لا يوجد ضريبة على المبيعات , ويمكن للعملاء شراء الجهاز بأقل سعر لهذا السبب هناك إمكانية لتقديم افضل الاسعار لعملائنا.

الإفتتاح الجديد

إلى جمهورنا الكريم في كل مكان من وطننا العربي الكبير . مع تغيرات الزمن وتقلبات الحياة وحاجة الإنسان المستمرة إلى التطور المستمر في شتى مجالات الحياة ، كان لزاما علينا أن نواكب هذا التطور العلمي لنصل معكم إلى القمة .

إذ يسرّ شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن أن تعلن عن امتلاك أحدث ما توصل إليه العقل البشري في مجالات التنقيب عن المعادن الثمينة ، لنضعها بين يدي كل من يرغب في ولوج هذا المجال.

إننا وبكل فخر نعلن عن وجود مجموعة كبيرة من أحدث الأجهزة العلمية والتقنية للتنقيب عن المعادن ، وبأسعار ترضي جميع المستويات ( أجهزة استشعارية ، أجهزة تصويرية ، أجهزة كهرومغناطيسية و أجهزة تنقيب عن المياه الجوفية ) ونستطيع القول ايضا وبكل ثقة أننا نملك أجهزة العام 2020 بلا منازع ولا منافس .

زيارتكم لنا في مقرنا الكائن في دولة الكويت يكفي لتتأكدوا من صدق ادّعاءنا ، والتجربة خير برهان كما أن فريقنا المتواجد لخدمتكم ، على أتم الاستعداد لإعطاءكم شرحا كاملا وافيا واضحا عن الأجهزة وكيفية استعمالها.

التأهلات

يسعدنا أن نتكلم عن مغامراتنا وعن تجاربنا العديدة والكثيرة على مدة 15 سنة من العمل والكفاح في مجال البحث والكشف والتنقيب عن المعادن والذهب و الكنوز والآثار, لعل هذا العمل اوهذه الهواية من أروع الهوايات متعة وتشويق, وماعدا إنها هواية مشوقة بشكل كبير بل أيضاً بإمكانك من خلال هذه الهواية الجميلة الوصول إلى القمة وتكوين وصنع مستقبل زاهر.

هناك الكثير والكثير من الكنوز والدفائن المجهولة والضائعة والمخبئة وتوازي هذه الكنوز الدفينه ثروات كبيرة وقيمة ,وهناك الكثير من الأشخاص والباحثين والمستكشفين استفادوا الكثير والخير والوفير من هذه الهواية الرائعة . من الممتع جداً الكشف والبحث والخروج برحلات استكشافية والبحث عن المجهول.

التصنيع والإبداع

بدأنا ومن خلال أسس هذه الأجهزة وأنظمتها بتطويرها والتحديث عليها وتجربتها في العديد من الأماكن وبتضاريس مختلفة وكانت تتم هذه العمليات والتحديثات في اكبر المراكز العالميه لتصنيع الاجهزه إلى ان توصلنا لإنتاج اجهزة متطوره بتكنلوجيا عاليه التقنيه والاداء وبجوده عالية وكانت ثمرة العديد من التجارب والأبحاث وآراء العديد من المستكشفين. وقد توصلنا لافضل أجهزة تعمل على أنظمة متعددة و معتمدة عالميا ً, تعمل بشكل صحيح ودقيق , وذات نتائج أكيدة ومجدية.

التجارب والأبحاث

لقد بدأت تجاربنا ورحلاتنا منذ بداية التسعين, ساعيين إلى اكتشاف المجهول وتحقيق نجاح كبير نفتخر به ونتكلم عنه بكل فخر , وقد بدأت هذه الرحلات والاستكشافات في بداية الأمر من مؤسسين هذه الشركة الذين حققوا نجاحات نفخر بها ونعتز بها, كان العمل في بداية المطاف على أجهزة بدائية وأجهزة الكترونية بسيطة, ولكن من خلال حب هذا العمل وحب الاستكشاف كنا نصل إلى نتائج نفرح بها ونفتخر لتحقيقها.

التطوير والتقدم

بدأنا ساعيين إلى النجاح وقد أسسنا هذه الشركه المتخصصة ببيع أجهزة كشف المعادن والكنوز والآثار ليتمكن كل هاوي وكل باحث أن يصل لهدفه ويحقق نجاحه الذي قد حلم به, توفر هذه الأجهزة الوقت والتعب والعناء وتعطي نتائج مفيدة ومرضية,كما اننا استطعنا منذ البداية أن ننتقي أفضل الأجهزة على صعيد التصنيع العالمي ونؤمنها لعملائنا في بعض البلدان العربية المجاورة وكان ذلك في بداية تأسيس الشركة.

بدأت تجاربنا وتجارب الكثير من عملائنا على مرور سنوات في العمل على الكثير من الأنظمة الكاشفة ومنها أجهزة الكشف الكهرومغناطيسية وأجهزة الكشف بالموجات فوق الصوتية وأجهزة تتأثر بالإشعاعات الكهرومغناطيسية للدفائن وكان هذا يرجع على حسب طبيعة المكان والتربة.

وكانت بعض الأجهزة أحياناً تقصر في عملها وأيضاً كانت الأسباب صلابة التربة واختلاف التضاريس, وكنا دائماً متابعين لأخبار الأجهزة التي تباع لعملائنا على الصعيد المحلي والخارجي حتى جمعنا الكثير من الآراء والكثير من التطويرات التي تفيد في تحديث الأجهزة بشتى أنظمتها لتصبح أجهزة خالية من الأخطاء ومن أي التقصير.

تنبيه هام

في ظل انتشار التقليد والصناعات التجارية اصبحت المنتجات الاصلية هاجسا يصعب احيانا الحصول عليه في معظم انحاء العالم، ونحن بدورنا كشركة معتمدة دوليا وكوكيل معتمد وحصري لأكبر المصانع العالمية الامريكية منها والاوروبية، استطعنا ان نثبت بأننا نملك المنتجات الاصلية ذات الاداء المتميز والجودة العالية.

لقد اثبت طاقم عملنا ضمن الشركة صحة المنتجات المعروضة ودقة اّدائها وفعاليتها من خلال شهادات المنشأ والتحري الإلكتروني وبطاقات الضمان المرفقة مع المنتجات.

كما نقدم النصح والتوعية لجميع عملائنا الكرام من المنتجات المزيفة المنتشرة في جميع انحاء العالم وطالما عملنا ومازلنا نعمل على محاربتها وتوضيح اماكن بيعها وتسويقها وتصنيعها لنصل الي طموحنا في القضاء على جميع الاجهزة المقلدة في السوق وايصال افضل الاجهزة العالمية والتقنيات الحديثة الي عملائنا بأفضل الاسعار.

لماذا أجهزتنا

تشمل شركتنا على أفضل الأجهزة والأنظمة المتعددة والمعتمدة على مستوى العالم ومتخصصة بالكشف عن الذهب والمعادن والكنوز والآثار والمياه الجوفية والكهوف والأنفاق والسراديب واجهزة الامن والحمايه واجهزة الكشف عن الاسلاك والانابيب تحت سطح الارض.

تمت تجربة جميع الأجهزة الموجودة لدينا في مراكز التصنيع التي صنعت من خلالها ومن قبل مراكز أبحاثنا , ونحن على استعداد لتجربة أي جهاز موجود لدينا وذلك بالتجربة الحقيقية والعملية.

المواصفات والتقنيات التي تتمتع وتتميز بها أجهزتنا

  1. تعمل جميع الأجهزة على مبادئ وأنظمة وأسس إلكترونية أوتوماتيكية معتمدة عالمياً
  2. تم تطوير الأجهزة وتصميمها بشكل احترافي ودقيق وبأحدث أجهزة التصنيع الالكتروني على مستوى العالم وعلى يد افضل المهندسين في مجال الالكترونيات الدقيقة مع استشارة أبرع المهندسين الجيولوجيين
  3. تم دراسة الأجهزة وإشعاعاتها وموجاتها الخارجة والمستقبلة بشكل دقيق جداً
  4. جميع الأجهزة تعمل على نظام إلكتروني رقمي ( ديجتال ) متطور جداً سهل الاستخدام ويريح المستخدم في العمل
  5. جميع أحجام الأجهزة مقبولة وسهلة الحمل والاستخدام ومنها الصغير الذي يحمل بكل سهولة والتنقل المريح
  6. تعمل الأجهزة لساعات عمل كبيرة وتصل لأكثر من 12 ساعة متواصلة
  7. تعمل الأجهزة في جميع انواع التربه مختلفة التضاريس وفي أسوء الظروف المناخية وفي جميع مستويات الحرارة والرطوبة
  8. تمت دراسة المجالات والموجات الخارجة من الأجهزة لتخترق جميع أنواع الصخور والأتربة في العالم وتعمل بنظام الضبط التلقائي
  9. تتمتع الأجهزة ببرمجيات رقمية متطورة تعمل على أنظمة كمبيوتر مصغرة ترشد المستخدم وتساعده على العمل بالجهاز بكل سهولة وأريحية
  10. تميز الأجهزة المعادن بعضها عن البعض, وتحدد أعماقها وأحجامها بشكل رقمي وإلكتروني
  11. صنعت الأجهزة من أفضل وأجود اللدائن البلاستيكية ومن أفضل القطع الالكترونية اليابانية والامريكيه
  12. جميع مكونات الأجهزة الداخلية والخارجية تعد من أفضل المنتجات الالكترونية على مستوى العالم
  13. لا نتعامل بالقطع الإلكترونية قليلة العمر وبطيئة النتائج والتي قد تتأثر برطوبة وصلابة التربة

الادارة العامه لشركة العريمان لأجهزة كشف الذهب والمعادن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نرحب بكم … من خلال موقعنا المتواضع على شبكة الإنترنت راجين لكم قضاء أوقاتا ممتعة، إن شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن ومن خلال التزامها بتقديم أرقى المعايير فى مجال التكنولوجيا المتطوره تستمر فى تقديم خدماتها الراقية لتحظى بالتميز الذى ننشده في هذا القطاع .

ومن هذا المنطلق فإن شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن تتابع مسيرتها المتقدمة لتكون مدعاة فخر للمجتمع العربى وذلك من خلال تقديمها لخدمات مميزه والتعامل المريح. ولقد تمكنا من إثبات جدارتنا وتفوقنا فى مجال البحث والتنقيب على مستوى منطقة الشرق الأوسط والقرن الافريقي ونحن ننظر بعين التفاؤل والرضا الى المستقبل ؛إذ تلوح أمامنا آفاق هائلة للنمو على الصعيدين الإقليمى والعالمى ؛ لذا نسعى لتحقيق المزيد من التوسع على مدى السنوات القليله القادمه.

كما تعاقدنا مع كبريات شركات الشحن العالمية لأجل خدمتكم ولتسهيل عمليات النقل والشحن من والى جميع أنحاء العالم بكل سهولة ويسر وبأقصى سرعة دون العبث بأى من المواد المشحونة ومحتواها. وهذا من شأنه أن يضيف بعدا جديدا الى جملة الخدمات الراقية التى نقدمها لعملائنا ويعكس فى الوقت نفسه الإهتمام الذى نوليه اليهم .كما نأمل أن تستفيدوا مما نقدمه من عروض وتدريبات تتيح لكم أقصى درجات الإستفادة مع شركتنا.

لسنا الوحيدون ولكننا الافضل من خلال خدماتنا المميزه وانفرادنا بافضل واحدث انواع المنتجات على مستوى العالم
مع تحيات إدارة ومهندسين شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن
نبحث عن الافضل لنضعه بين ايديكم